افضل شركة تامين في المملكة، هي الشركة التي توفر لعملائها كافة الخدمات وبطريقة سهلة وتحاول دائما التطوير من نفسها وتدرس إحتياجات العملاء، وتحاول دائما تقديم خدمة متميزة لهم، ويوجد في المملكة عدد من شركات التأمين التي تحرص على صالح المواطن، ومنها شركات خاصة وأخرى حكومية، ويوجد العديد من أنظمة التأمين التي توفرها هذه الشركات، فهناك التأمين على الأفراد، والتأمين على الشركات والمصانع، وهناك التأمين الصحي، وغيرها من خدمات التأمين التي توفرها هذه الشركات.

افضل شركة تامين في المملكة

هناك عدد كبير من شركات التأمين في المملكة ولكن سوف نحاول أن نذكر أفضل هذه الشركات، وهي كالتالي:

التعاونية للتأمين

يوجد شريحة كبيرة من مواطنين المملكة يعتبرون شركة التعاونية للتأمين أفضل شركة تأمين في المملكة، ويرجع هذا لكون هذه الشركة دائما ما تحاول التجديد من نفسها وتطور نفسها بصورة مستمرة كما تبتكر برامج تأمينية جديدة تناسب إحتياجات العملاء، كما تتميز هذه الشركة بأنه تحت إشراف عدد من أفضل الأشخاص المختصين بمجال التأمين في المملكة.

عند الرغبة في التواصل مع التعاونية للتأمين من أجل الإستفسار أو أخذ موعد أو غيرها من الأسباب، يمكن التواصل معهم على رقم 920019990.

شركة سوليدرتي السعودية للتكافل

هذه الشركة  عبارة عن شركة مساهمة سعودية، ومقرها الرئيسي في الرياض، ولها فروع في عدة أماكن منها جدة والخبر، وتوفر الشركة عدد من الخدمات التأمينية الهامة، حيث توفر خدمة التأمين ضد الحواد بما يتناسب مع الشريعة الإسلامية، كما توفر خدمات التأمين البحري والتأمين على الممتلكات، والتأمين الطبي أيضا، وتوفر الشركة خدماتها التأمينية على أعلى مستوى وبكفائة عالية.

عند الرغبة في التواصل مع شركة سوليدرتي السعودية للتكافل من الممكن الإتصال بها على رقم 920003533 ، أو رقم 0112994556.

شركة سوليدرتي السعودية للتكاقل

شركة سوليدرتي السعودية للتكاقل

إقرأ أيضا

        اسعار التأمين الصحي للمقيمين بالمملكة

شركة النخبة لوساطة التأمين وإعادة التأمين

هي عبارة عن شركة وطنية، كما أنها حاصة على ترخيص من مؤسسة النقد العربي السعودي، كما أنها تعمل بما يتناسب مع قوانين المملكة، إذا كنت شخص تمارس مهنة محفوفة بالمخاطر الغير عادية، سواء في القطاعات الحكومية أو القطاع الخاص، فشركة النخبة لوساطة التأمين وإعادة التأمين تعتبر أفضل شركة تأمين بالنسبة لك، فهي شركة مختصة بالتأمين ضد المخاطر بأنواعها.

فهي توفر التأمين للمصانع والمستشفيات وشركات البتروكيماويات وشركات البترول والمقاولات، وغيرها من القطاعات المختلفة وللعاملين بها، وللتواصل مع شركة النخبة لوساطة التأمين وإعادة التأمين من الممكن التواصل معهم على رقم 966 9200 07474.

شركة أمانة للتأمين التعاوني

تمتلك هذه الشركة رأس مال ضخم يصل إلى 320 مليون ريال سعودي، وهي تعتبر من أكبر الشركات المختصة في مجال التأمين في المملكة، وهي مختصة في مجال التأمين العام ومجال التأمين الصحي، وتعمل هذه الشركة والعاملين فيها بجهد شديد من أجل تحسين خدماتها والتطوير من نفسها، وبالإضافة لمجال التأمين الصحي والتأمين العام، فهي توفر خدمات تأمينية للتأمين على السيارات والممتلكات الخاصة والتأمين الهندسي، والتأمين على الأفراد، والتأمين على أي شئ له علاقة بقطاع الأعمال والمجتمع.

للتواصل مع شركة أمانة للتأمين التعاوني من أجل الإستفسار أو غيره من الممكن الإتصال على رقم 920006088 أو رقم 0114747700، وسوف يتم الرد عليك في أوقات العمل الرسمية للشركة.

إقرأ أيضا  

   التامينات الاجتماعية استعلام عن مدة الاشتراك

شركة الصقر للتأمين التعاوني

تعتبر شركة الصقر للتأمين التعاوني واحدة من أقدم شركات التأمين في المملكة، وهي توفر خدمات تأمينية في كافة المجالات، وهذا بفضل الترخيص الحاصلة عليه من منظمة صناعة التأمين السعودية، والتي تعطيها الحق في العمل في كافة أنواع مجالات التأمين، وتحاول هذه الشركة جاهدة حتى تغطي كافة قطاعات الدولة، وتحاول دائما أن تطور من إسترتيجياتها بما يتوافق مع متطلبات العملاء.

للتواصل مع شركة الصقر للتأمين التعاوني من الممكن الإتصال على رقم 0114752233 ، أو رقم 920001043.

شركة الصقر للتأمين التعاوني

شركة الصقر للتأمين التعاوني

إقرأ أيضا    

       اسعار تامين بوبا للحامل و للافراد المقيمين و للعائلات و للعروسين

شركة تكافل الراجحي للتأمين

وهي شركة قديمة أيضا، ولها أصول عريقة في المملكة، كما أنها تحقق مبدأ التكافل الإجتماعي بمنتهى الصدق والأمانة، وتراعي الظروف القاسية للأفراد والأسر أيضا، وهناك العديدون في المملكة يرون فيها أنها من أفضل شركات التأمين في المملكة.

للتواصل مع شركة تكافل الراجحي للتأمين يمكن الإتصال برقم 0114752211 أو رقم 920004414.

الشركة الوطنية للتأمين

هذه الشركة تتميز بطاقم العمل العامل بها، وهم عبارة عن خبراء في مجال التأمينات، ولديهم خبرة عالمية وخبرة محلية في مجال التأمين، وتوفر الشركة الوطنية للتأمين وثائق تأمينية مختلفة، تختلف بإختلاف الحالة وظروفها.

للتواصل مع الشركة الوطنية للتأمين يرجى الإتصال على رقم 0114778035.